الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تشمل أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة..الإعلان عن الأم المثالية على مستوى الجمهورية غدا

المصدر: جريدة الاهرام 16/3/2016

كتبت ـ هالة السيد:

تعقد غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى مؤتمراً صحفياً غدا لإعلان التفاصيل الكاملة لاختيار الأم المثالية لهذا العام وإعلان أسماء المكرمين كما سيتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالحفل الذى ستقيمه الوزارة يوم الأحد المقبل الموافق 20/3/2016 بدار الاوبرا المصرية بالمسرح الصغير للاحتفال بالمكرمات والمكرمين. وستعقد الاحتفالية تحت عنوان عطاء وفاء وعرفان.

كانت اللجنة التى شكلتها الوزارة قد انتهت من فحص المتقدمين للمسابقة ممن تم ترشيحهم على مستوى مديريات التضامن الاجتماعى على مستوى المحافظات وتم اختيار عدد منهم للمراكز الأولى وذلك فى إطار من الشفافية واحترام معايير الاختيار التى كانت الوزيرة قد أرستها بالتعاون مع اللجنة.

 ومن المقرر لهذا العام ان يتم تكريم 34 منهن 27 أما مثالية، بينهن الأمهات الثلاث الأٌول على مستوى الجمهورية وأب مثالى كرمز لتكريم الآباء وأم بديلة قامت برعاية إبن من الأبناء المحرومين من الرعاية الأسرية وذلك وسط أبنائها الطبيعيين، كما تكرم أم ممثلة لذوى الاحتياجات الخاصة التى قدمت قصة نجاح مع نجلها متحدية الأطر النمطية للإعاقة.

وتكريما للشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة سيتم اختيار إثنتين من أمهات شهداء القوات المسلحة واثنتين من أمهات شهداء الشرطة

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع